&يؤمن مدرب يوفنتوس الإيطالي الأسبق مارسيلو ليبي بأن إدارة النادي عليه الموافقة على بيع النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا في حال الحصول على عرض مالي مغر في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال ليبي في تصريحات لشبكة سكاي الإيطالية إنه كان مدرباً ليوفنتوس وتحدث إليه رئيس النادي جياني آنجيلي في ذلك الوقت أخبره بأنه يعتزم بيع الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان إلى ريال مدريد الإسباني.
&
وأضاف ليبي أن آنجيلي أخبره أيضاً بأنه سيقوم باستثمار الأموال التي سيحصل عليها من بيع نجم الكرة الفرنسية من أجل تدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز.
&
وأشار إلى أن إدارة السيدة العجوز حصل على مبلغ 77 مليون يورو من صفقة بيع زيدان إلى ريال مدريد ومن ثم جلب أسماء قوية مثل التشيكي بافل نيدفيد والفرنسي ويليام تورام والحارس الكبير جان لويجي بوفون إلى صفوف اليوفي.
&
ولفت ليبي بأن الوضع حالياً مع بول بوغبا يشبه تماماً ما حدث مع زيدان مطالباً إدارة يوفنتوس بضرورة بيع الفرنسي الشاب بول بوغبا واستثمار أموال بيعه من أجل تدعيم الفريق بلاعبين كبار.
&
ويعد ريال مدريد الإسباني أبرز الأندية الراغبة في الحصول على خدمات المتألق في خط وسط البيانكونيري بول بوغبا مع اهتمام أيضاً من أندية مانشستر سيتي الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتوقيع مع اللاعب والظفر به.
&