قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي الاستعداد لمرحلة ما بعد لاعبيه التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي بول بوغبا من خلال محاولة التعاقد مع نجم خط وسط تشلسي الانكليزي راميريز سانتوس.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري يتخوف من نجاح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي من خطف أحد نجميه في خط الوسط أرتورو فيدال أو بول بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيدة العجوز وضعت البرازيلي راميريز سانتوس لاعب تشلسي الإنكليزي كأولوية للحصول على خدماته في الفترة المقبلة تحسباً لرحيل النجمين التشيلي والفرنسي عن خط وسط بطل الدوري الإيطالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان قد رفض الاستغناء عن الدولي البرازيلي وقرر استمراره ضمن صفوف البلوز لكنه أصبح غير متواجد في التشكيلة الأساسية في الموسم الحالي.
&
ولفتت الصحيفة الشهيرة إلى أن مورينيو يعتمد على الإسباني سيسك فابريغاس والصربي نيمانيا ماتيتش في خط وسط الفريق مع وضع النيجيري جون أوبي ميكيل كورقة هامة على مقاعد الاحتياط وسط تجاهل للنجم البرازيلي هذا الموسم.
&
وأوضحت أن إدارة النادي اللندني أبدت استعدادها للموافقة على بيع نجم السيليساو في حال وصل عرضاً بقيمة 12 مليون جنيه استرليني ويعد ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع راميريز وقد يواجه يوفنتوس صعوبة في إتمام الصفقة في حال أصر النادي الملكي على ضم اللاعب إلى سانتياغو برنابيو.
&