قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى نادي تشلسي الانكليزي عدم ممانعته في الاستغناء عن خدمات لاعب خط وسطه البرازيلي راميريز سانتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن النادي اللندني لا يعترض على فكرة بيع اللاعب البرازيلي إلى أحد الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته في يناير المقبل.
&
وأضافت تلك الوسائل الإعلامية أن النجم البرازيلي في خط الوسط بات خارج تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ظل تألق الثنائي الإسباني سيسك فابريغاس والصربي نيمانيا ماتيتش.
&
وأشارت إلى أن الإصابات التي لحقت بلاعب البلوز منذ انطلاق الموسم الحالي أثرت سلبياً على تواجده ضمن التشكيلة الأساسية حيث خاض ثلاث مباريات فقط من أصل 16 للنادي اللندني.
&
ولفتت التقارير البريطانية إلى أن إدارة البلوز تأمل في عودة ريال مدريد الإسباني لطلب اللاعب من جديد بعدما حاول التعاقد معه أكثر من مرة لكن المدرب البرتغالي كان يرفض تماماً فكرة التفريط باللاعب عندما كان في أوج تألقه.
&
وكان ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد رحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ الألماني في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وقد يعاود النادي الملكي اهتمامه باللاعب البرازيلي بعد اقتراب الدولي الألماني سامي خضيرة من الرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا للعب في أحد الأندية الانكليزية في الشتاء القادم.
&