يعتزم نادي ريال مدريد الاسباني بدء مفاوضات مع تشلسي الانكليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط البرازيلي راميزيز سانتوس.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن ريال مدريد يريد دخول مفاوضات مع إدارة تشلسي للحديث حول نقل البرازيلي راميريز من ستامفورد بريدج إلى سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد تدعيم وسط الفريق بالتعاقد مع الدولي البرازيلي بعد رحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ الألماني في الايام الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

وأشارت إلى أن رحيل ألونسو ترك ثغرة كبيرة في وسط ريال مدريد وتسبب في خسارة الفريق الملكي برباعية أمام ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليغا.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرفض رحيل لاعبه البرازيلي بعدما حاول ريال مدريد أكثر من مرة التوقيع مع راميريز في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

وكان ريال مدريد قد تعاقد في فترة الميركاتو مع الألماني توني كروس من بايرن ميونيخ الذي وقع مع ألونسو بجانب ضم الكولومبي خاميس روديغيز والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع رحيل الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الانكليزي.
&