تقدم نادي ريال مدريد الإسباني بعرض رسمي لإدارة تشلسي الانكليزي بقيمة 32 مليون يورو من أجل الحصول على لاعب خط وسطه البرازيلي راميريز خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي ريال مدريد عرض& رسمياً التعاقد مع الدولي البرازيلي راميريز لاعب وسط تشلسي مقابل دفع 32 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن النادي الملكي يريد تدعيم خط وسطه الدفاعي للحد من المشاكل التي عانى منها منذ بداية الموسم وتسببت في تعرضه لعدة هزائم في الليغا وكأس السوبر المحلية.

وأشارت إلى أن تشابي ألونسو الذي رحل لبايرن ميونيخ الألماني في اخر ايام الانتقالات الصيفية ترك فراغاً كبيراً في وسط الملعب لم يستطع الوافد الجديد توني كروس من سده بجانب غياب الألماني سامي خضيرة عن الملاعب بسبب الإصابات وقرب رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الشتوي.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعطى إدارة ريال مدريد الضوء الأخضر لحسم صفقة البرازيلي راميريز وجلبه في أقرب وقت ممكن.

وكان تشلسي قد تعاقد مع النجم البرازيلي قادماً من بنفيكا البرتغالي مقابل 25 مليون يورو ومازال يرفض الاستغناء عن خدماته حتى الآن لصالح ريال مدريد.
&