قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تواصل الأندية الأوروبية الكبيرة مطاردة الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر الموقع الشهير ""Le10Sport أن أندية مانشستر سيتي الانكليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبون في الحصول على خدمات النجم الشاب في حال قرر الرحيل عن فريق السيدة العجوز.
&
وأضاف الموقع الفرنسي أن باريس سان جيرمان يود بقوة التعاقد مع مواطنه بول بوغبا لكن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاصة باللعب المالي النظيف تقف حجر عثرة أمام مخطط مسؤولي النادي الفرنسي في إتمام الصفقة الكبيرة.
&
وأشار إلى أن بطل الدوري الإيطالي يتمسك بشدة بلاعبه الفرنسي وبقائه ضمن ملعب يوفنتوس أرينا وسط خشية من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وأمواله التي قد تجبر بوغبا عن الرحيل عن الكالتشيو والانتقال للعب في نادي العاصمة الإسبانية وملعبه سانتياغو برنابيو.
&
ولفت إلى أن مسؤولي مانشستر سيتي يرون في بوغبا لاعباً مثالياً لتعويض الإيفواري يايا توريه في خط وسط السيتزن مع تقدم الأخير في العمر مع وضع الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كخيار بديل في حال فشل ضم الفرنسي الشاب.
&