قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا ما زال مصرا على التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت وسائل الاعلام الإسبانية نقلا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية بإن إدارة النادي الملكي ما زالت مصرة على جلب الغزال الأسمر الفرنسي، على الرغم من نفي النادي الملكي رغبته في التعاقد مع بوغبا أو زميله في السيدة العجوز، التشيلي ارتورو فيدال.

ووفقا للصحيفة الفرنسية فإن ريال مدريد سيخوض صراعا قويا على ضم اللاعب الفرنسي مع مع قطبي مانشستر، يونايتد وسيتي الإنكليزيين، حيث يسعى السيتزن لجلب اللاعب لخلافة الإيفواري يايا توريه الذي يدور الكثير من الجدل حول مستقبله في ملعب الاتحاد، في حين تسعى إدارة الشياطين الحمر لجلب بوغبا من خلال إدراج مواطنه باتريك ايفرا ضمن الصفقة.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن أن نادي ريال مدريد صرف النظر عن صفقة ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة بطل أوروبا تخلت عن فكرة ضم اللاعب الفرنسي الشاب الذي كان مطمعا للنادي الملكي في الفترة الأخيرة، مضيفة أنها أصبحت تولي الأهمية بشكل أكبر لمحاولة ضم زميل بوغبا في نادي السيدة العجوز، التشيلي أرتورو فيدال.

لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عاما، هو من أصزل غينية وكان أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الفرنسي في نهئيات كأس العالم، حيث خرج منتخب الديوك من الدور ربع النهائي على يد ألمانيا.

جدير بالذكر أن بوغبا ينتهي عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو عام 2016 و لا يزال الوقت مبكرا عن تعجيل المفاوضات حول مستقبله.

&