قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرغب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في التعاقد مع &متوسط ميدان المنتخب الفرنسي لكرة القدم، بول بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قصد تعويض الرحيل المحتمل للاعب الدولي الإيفواري يايا توريه.

&وذكرت صحيفة" ليكيب "الفرنسية أن إدارة فريق "السيتيزن" مستعدة لتقديم عرضاً &لنادي يوفنتوس الإيطالي، يتراوح ما بين 80 إلى 100 مليون يورو من أجل ضم &اللاعب الفرنسي الواعد والمرشح ليكون أحد كبار نجوم الكرة العالمية في المستقبل القريب.
&
ومن جهتها أفادت يومية "الأندبنديت" البريطانية، أنّه وبالإضافة لمانشستر سيتي، فإنّ بوغبا يوجد محل اهتمام ناديين إنكليزيين أحرين، ويتعلق الأمر بتشيلسي و مانشستر يونايتد الذي سبق للاعب الفرنسي الشاب حمل ألوانه في موسم 2011-2012، قبل أن يستغني عن خدماته المدير الفني السابق ل"المانيو"، السير أليكس فيرغيسون.
&
وفي سياق ذي صلة أفادت ذات الصحيفة الرياضية الفرنسية ،أنَّ بول بوغبا ليس لديه النية لتجديد عقده مع &نادي يوفتوس والذي سننتهي مدته في يونيو &2016، ما أقلق مسؤولي النادي الإيطالي الذين يخشون من قدوم ذلك التاريخ دون رحيل اللاعب وحينها سيكون بإمكانه الانتقال مجاناً لأي فريق يريده، &لهذا &فإنّ إدارة "اليوفي" تدرس فكرة التخلي عن لاعبها الفرنسي في "الميركاتو الصيفي" الحالي.
&
وبحسب صحيفة "ماركا " الإسبانية، فإنّ بوغبا يريد الانضمام لنادي ريال مدريد، وهو المعطى الذي قد &يستغله يوفنتوس لإبرام صفقة مقايضة لاعبها الشاب بالدولي الأرجنتيني انخل دي ماريا .
&