&اقتنع العديد من متتبعى الرياضة العالمية أنّ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا لن يُعمّر كثيراً ضمن نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب أجره "الضعيف" مقارنة بباقي نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى على غرار لاعبي "البريمرليغ" &و"الليغا".

&وقد تعرض الكثير من المتتبعين للصدمة عند إعلان صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت " الإيطالية لقائمة أجور اللاعبين في الدوري الإيطالي، بسبب وجود أسماء كبيرة تتقاضى مبالغ قليلة جداً.
&
وكان الفرنسي بول بوغبا سيد المفاجآت في ايطاليا، حيث أن متوسط ميدان نادي وسط يوفنتوس يتقاضى مبلغ 1.5 مليون يورو سنوياً فقط، وهو رقم تم وصفه بأجر لاعب عادي في الدوري الإنكليزي الممتاز &من لاعبي الأندية المتوسطة أو الصغيرة.
&
وقد جعل هذا الأجر، الكثير يقتنع بأنّ رحيل بوغبا لن يطول &حتى و إن رفع يوفنتوس أجره إلى 3 مليون يورو كما تقول بعض الصحف الإيطالية و الفرنسية، حيث أنّه يستطيع الحصول بسهولة على 7 مليون يورو سنوياً في حال رحيله إلى الأندية الكبرى في انكلترا أو اسبانيا.
&
وعلقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، عن هذا الأمر فقالت "فالكاو يتقاضى 15 ضعف ما يتقاضاه بوغبا، هذا يفسر لماذا يمكن التعاقد مع بول".
&
ويعتبر بول بوغبا البالغ من العمر 21 سنة، أحد اللاعبين المطلوبين منذ عام 2013، من طرف كل من ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان &الفرنسي.