قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت تقارير إيطالية بأن إدارة يوفنتوس الإيطالي قد وصلت في مفاوضاتها لمرحلة متقدمة في الاتفاق مع لاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا من أجل تمديد عقده لأربعة أعوام تنتهي في يونيو من عام 2018 .

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد اشارت بأن اللاعب الفرنسي الدولي يرغب بمواصلة مغامرته في صفوف يوفنتوس على الرغم من اهتمام كبار الأندية الأوروبية بضمه لصفوفهم على غرار باريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني .&
&
وكشفت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية بأن مسؤولو يوفنتوس قد حققوا تقدماً في مفاوضاتهم مع كل من مينو رايولا ووليد بن زفتي ممثلي اللاعب ، وذلك خلال الاجتماع الذي جمع الأطراف المعنية بمدينة ميلانو الإيطالية.
&
وبحسب الصحيفة المقربة من بيت السيدة العجوز فأن ممثلي يوفنتوس قد قدموا عرضهم لتمديد عقد اللاعب حتى شهر يونيو من عام 2018 مع خيار إضافة عام آخر ، وهو مايمثل امتداداً للعامين المتبقية من عقده الحالي ، بينما سيصل راتب اللاعب الجديد إلى 4 ملايين يورو سنوياً بعدما كان يتقاضى 1.5 مليون يورو فقط عن كل موسم .
&
كما أشارت " التوتو " بأن بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس سوف يعقد اجتماعاً آخر مع ممثلي بوغبا من أجل سماع ردهم على عرض النادي الأخير ومحاولة التوصل لإتفاق نهائي قبل نهاية الشهر الجاري ، حيث يتوقع أن يعقد هذا الاجتماع بعد مباراة الفريق أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا .
&
تجدر الإشارة أن وليد بن زفتي أحد ممثلي بوغبا قد أشار إلى سعادة اللاعب في يوفنتوس ، مؤكداً بأن المفاوضات لتجديد عقد اللاعب جارية ، وقد تستغرق وقتاً طويلاً وقد يتم التوصل لإتفاق سريع لأن الاتفاق النهائي يعتمد على عدة أمور وليس الاعتماد فيها على الجانب المادي فقط .