كشفت صحيفة إيطالية شهيرة عن مفاجأة حقيقية في عقد الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا مع ناديه يوفنتوس بعدما جدد الطرفين التعاقد فيما بينهما في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس سقط أمام أولمبياكوس اليوناني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن إدارة السيدة العجوز قررت مصالحة جماهير الفريق بتمديد عقد لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب بول بوغبا بعد فترة طويلة من الجدل حول مستقبله.

وأشارت إلى أن النادي الإيطالي مدد تعاقده مع الدولي الفرنسي حتى صيف عام 2019 بعدما كان ينتهي عقده الحالي مع بطل الكالتشيو في صيف عام 2016.

ولفتت الصحيفة إلى أن بوغبا سوف يتقاضى مع البيانكونيري بناء على عقده الجديد 4 ملايين ونصف المليون في السنة الواحدة بعدما كان راتبه 1.5 مليون سنوياً.

لكن صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت كشفت عن مفاجأة حقيقية في عقد بوغبا مع يوفنتوس حيث لا يوجد به أي شرط جزائي مقابل رحيله عن مدينة تورينو لكن يتوجب موافقة النادي الإيطالي في حال قرر مغادرة الكالتشيو صوب أحد الدوريات الأوروبية الأخرى.

وكان بوغبا مثار اهتمام كبير من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وجاره اليونايتد في انكلترا لكنه قرر البقاء مع يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&