قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعدما تداول اسمه في محيط عديد الأندية الأوروبية الكبيرة فإنّ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا فضل أخيراً الاستمرار مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي. ولكن في ظل تأخر إدارة نادي "السيدة العجوز" في تجديد عقده فإنّ وكلاء اللاعب الشاب قرروا الضغط على بطل إيطاليا من خلال التلميح لإمكانية رحيل موكلهم قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وفي ظل تأخر إدارة نادي "السيدة العجوز" في تجديد عقده فإنّ وكلاء اللاعب الشاب قرروا الضغط على بطل إيطاليا من خلال التلميح لإمكانية رحيل موكلهم قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

&وقد نفي وكلاء اللاعب الفرنسي بول بوغبا، اليوم الخميس، ما أفاد به المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، جوزيبي ماروتا، لما صرح أمس الأربعاء، لقناة "سكاي سبورت "الإيطالية:" لقد باشرنا المحادثات مع ممثلي بوغبا وسنصل لإتفاق عن قريب".

&ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الخميس تصريحات وكلاء بول بوغبا حول موكلهم ، جاء فيها:" لم يكن هنالك أي لقاء ولا توجد أي محادثات مبرمجة مع يوفنتوس".

وتابع ممثلي بوغبا تصريحهم بنوع من التهديد :" سنعيد نفس الكلام بأنّ بول يشعر حالياً بالارتياح بتورينو ( مدينة نادي يوفنوتس) ولكن يمكن القول أنّ الأيام العشرة الأخيرة للميركاتو تبدو جد هامة ونشطة".

وذلك في إشارة منهم لإمكانية تلبية بول بوغبا لإغراءات أحد الأندية التي طلبت خدماته قبل اختتام فترة الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجاري.

ولا يزال بول بوغبا، البالغ من العمر 21 سنة،مرتبطاً مع نادي يوفنتوس إلى غاية يونيو 2016، وقد تلقى خلال الصيف الحالي عروضاً جدية من أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين وبايرن ميونيخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي. لكن اللاعب كثيراً ما أكد عن رغبته في البقاء ضمن "اليوفي" مع التلميح من طرف وكلائه بضرورة تحسين راتبه.

&

&