قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطارد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا هدفاً رئيسياً في ميركاتو الصيف 2015.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن رئيس النادي الملكي يستعد لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 75 مليون يورو لإدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل النجم الفرنسي الشاب عن مدينة تورينو للعب في سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن بيريز مهووس للغاية بفكرة التوقيع مع الدولي الفرنسي في الانتقالات الصيفية وينتظر لنهاية الموسم الحالي لأن اللاعبين الكبار لا يرحلون سوى في سوق الانتقالات الصيفية.
&
ولفتت الشبكة نقلاً عن وكيل الفيفا الشهير فرانسوا غاياردو بأن اللاعب الفرنسي يمكنه اللعب في صفوف قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بسبب جودته الفنية العالية.
&
وأوضحت الشبكة الشهيرة أن قيمة الصفقة قد تتم مقابل 75 أو 80 مليون يورو بسبب لعبه في كأس العالم مع فرنسا وفي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس.
&
وأكملت أن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة من أجل الحصول على بوغبا حيث يرغب كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي واليونايتد وجاره السيتي في انكلترا بالتوقيع مع بوغبا أيضاً.
&