&يبدو أن مستقبل الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي سيكون خارج الكالتشيو وفقاً لما قاله وكيل أعماله الشهير مينو رايولا.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا سوف يرحل عن صفوف بطل الدوري الإيطالي في القريب العاجل من أجل الالتحاق بأحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن رايولا أكد أن موكله الشاب لن يستمر طويلاً داخل أسوار ملعب يوفنتوس أرينا على الرغم من قيامه بتوقيع عقد جديد مع فريق تورينو حتى صيف عام 2019.
&
وأشارت إلى أن وكيل أعمال بول بوغبا يرى أن ريال مدريد الإسباني قريب للغاية من التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب في حال رحل اللاعب عن الكالتشيو الإيطالي.
&
ولفتت إلى أن هناك أندية أوروبية أخرى قادرة على جلب بوغبا ومنافسة ريال مدريد من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي لكن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاصة باللعب المالي النظيف تقف حجر عثرة أمام مخطط مسؤولي النادي الباريسي في إتمام الصفقة الكبيرة.
&
كما يرى مسؤولو مانشستر سيتي في بوغبا لاعباً مثالياً لتعويض الإيفواري يايا توريه في خط وسط السيتزن مع تقدم الأخير في العمر مع وضع الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كخيار بديل في حال فشل ضم الفرنسي الشاب.
&