&بات نادي برشلونة الإسباني يمتلك مفتاحا سحريا من أجل إبرام صفقة من العيار الثقيل بعد اقترابه من تعيين أريدو برايدا في منصب المدير الرياضي خلفاً للمقال أندوني زوبيزاريتا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو يقترب من إسناد منصب المدير الرياضي في النادي للإيطالي المخضرم أريدو برايدا.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدير الرياضي الجديد قد يبرم صفقة من العيار الثقيل في أول مواسمه مع برشلونة بعدما كان مديراً رياضياً في ميلان لفترة طويلة من الزمن.
&
وأشارت إلى أن برايدا يمتلك علاقة صداقة قوية جداً بوكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا الذي يتولى مهمة إدارة أعمال النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا.
&
ولفتت إلى أن صداقة برايدا القوية مع رايولا قد تمنح برشلونة الأفضلية للحصول على خدمات الدولي الفرنسي بوغبا المطلوب من قبل كبار الأندية الأوروبية.
&
وأوضحت أن أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وجاره السيتي ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الذي يعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الفترة الأخيرة.
&
ويحتاج برشلونة لتدعيم خط الوسط بعدما تقدم القائد تشافي هيرنانديز في العمر وعدم تطور الشاب سيرجيو روبيرتو بالشكل المطلوب من أجل تعويض المايسترو.
&