قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي امتحانا صعباً يتمثل في مدى قدرته على الاحتفاظ بخدمات نجم خط وسطه الفرنسي الشاب بول بوغبا في ظل رغبة كبار الأندية الأوروبية بالحصول عليه والتوقيع معه.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تواجه امتحانا صعباً للغاية يمثل برغبة كبيرة من سبعة أندية أوروبية من العيار الثقيل في الحصول على خدمات لاعب الفريق الدولي الفرنسي بول بوغبا التي تبلغ قيمته السوقية نحو 100 مليون يورو بسبب إصرار اليوفي على الاحتفاظ به من أجل المنافسة على البطولة القارية الشهيرة دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نجم منتخب الديوك الفرنسية بات أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية الحالية وقد يتكرر الأمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن وكيل الدولي الفرنسي مينو رايولا أكد أن أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وقطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي وتشلسي اللندني تريد التعاقد مع الدولي الفرنسي في حال قرر الرحيل عن صفوف فريق السيدة العجوز.
&
ولفتت إلى أن بوغبا بات أحد أبرز خمسة لاعبين طلباً في العالم بعد ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وثنائي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يعد أكثر الأندية التي تبدي رغبة حقيقية بالحصول على خدمات بول بوغبا من أجل تدعيم خط وسط الفريق الملكي بينما يود مانشستر سيتي التوقيع مع الفرنسي لخلافة العاجي يايا توريه في وسط فريق السيتزن.
&