قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي للتقدم بعرض مالي ضخم لإدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة لا ستامبا الإيطالية أن إدارة مانشستر يونايتد تتأهب للتقدم بعرض مالي كبير لنادي يوفنتوس بقيمة 61 مليون جنيه استرليني من أجل نقل الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن اليونايتد يحاول استعادة نجمه الشاب الذي رحل عن صفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2012 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده وعدم رغبة السير أليكس فيرغسون بالاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.
&
وأشارت إلى أن بوغبا يقدم مستويات رائعة منذ توقيعه لفريق السيدة العجوز ما جعل كبار الأندية الأوروبية يرغبون في الحصول على خدماته والظفر بقدراته في الصيف المقبل.
&
ولفتت إلى أن طريق مانشستر يونايتد لن يكون سهلاً حيث تتنافس عدة أندية كبيرة من بينها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب جاره اللدود في التوقيع مع النجم الشاب للمنتخب الفرنسي.
&
وكان مدرب يوفنتوس الأسبق مارسيلو ليبي قد حث إدارة النادي الإيطالي علي الموافقة على بيع النجم الفرنسي بول بوغبا في حال الحصول على عرض مالي مغر من قبل أحد الأندية الأوروبية في الانتقالات الصيفية القادمة.
&