قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتصارع ناديا تشيلسي &ومانشستر يونايتد الإنكليزي على ضم اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من عدم استعداد هذا الأخير للتفريط بسهولة في خدمات نجمه الشاب.

وقد كشفت صحيفة " دايلي اكسبريس" البريطانية أنّ مسؤولو نادي تشيلسي الانكليزي &يجهزون عرضاً ضخماً &لضم بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأشارت &ذات الصحيفة أنّ العرض ستكون قيمته 52 مليون يورو بالإضافة إلى إمكانية انتقال الثنائي شورله واوبي ميكيل إلى الفريق الايطالي.
&
وأوضحت " دايلي اكسبريس" أنّ مسؤولي تشيلسي يفضلون أن يكون العرض مكون من مبلغ مالي وعدد من اللاعبين للتقليل قدر الإمكان من قيمة المبلغ المطلوب من قبل مسؤولي يوفنتوس حتى يتفادي النادي &اللندني &قوانين اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم..
&
&وفي سياق ذي صلة، كشفت تقارير صحفية إيطالية تلقي إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي أول عرض رسمي بشأن لاعبه بول بوغبا.
&
ونقل موقع" توتو يوفي" الإيطالي والمهتم بأخبار نادي يوفنتوس &تأكيد وصول أول عرض رسمي من أجل الدولي الفرنسي صاحب الـ 22 عاماً.
&
وذكر المصدر ذاته أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قدم عرضاً لإدارة "البيانكونيري" يصل إلى 80 مليون يورو من أجل إعادة لاعبه السابق الذي غادر الدوري الإنكليزي في عام 2012.
&
وذكرت شبكة " ميديا سيت" الإيطالية &أنّ عرض &إدارة "الشياطين الحمر" سيجعل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة تتحرك من أجل ضم الموهبة الفرنسية.
&
جدير بالذكر أن" بوغبا الذي انضم لليوفنتوس مجاناً &في صيف عام 2012 ، قادماً من مانشستر يونايتد.
&
&يوجد محل اهتمام عديد الأندية &الأوروبية الكبيرة، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ومانشسر سيتي الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
&