يرى الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، أن موكله الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، يعتبر من أغلى اللاعبين في العالم، وأنه أغلى حتى من افضل لاعبين في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
&
كما أكد رايولا الذي يدرس الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن هناك ثمانية أندية فقط تستطيع شراء اللاعب الفرنسي المطلوب من قبل العديد من الاندية الأوروبية الكبرى.
&
وقال رايولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بوغبا هو أغلى لاعب كرة قدم في العالم، ثمنه أعلى من ميسي وكريستيانو، وهناك فقط 8 أندية &تستطيع دفع المبلغ الذي يستحقه، وهي أغنى أندية في أوروبا ، الان لديه عقد لمدة خمس سنوات ولكن سنرى ما سيحدث في يونيو المقبل "
&
وأكد وكيل اللاعب الفرنسي أن موكله باق في يوفنتوس في الوقت الراهن، وقال: "سيبقى في يوفنتوس" في اشارة منه إلى التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وأضاف رايولا متحدثا عن مستقبل اللاعب "لديه عقد يمتد لمدة خمس سنوات مع يوفنتوس، ولكن سنرى ما سيحدث في يونيو ويوليو المقبلين".
&
وحول العودة المحتملة للاعب الفرنسي إلى أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي تخلى عن اللاعب ليوفنتوس بدون مقابل، قال رايولا: "بوغبا ليس غاضبا من مانشستر يونايتد ، على النقيض من ذلك، له ذكريات جميلة مع النادي الإنكليزي، ولا يحمل أي ضغينة تجاهه".
&
يذكر أن اللاعب الفرنسي الذي يقدم مستويات رائعة مع يوفنتوس، كان قد انضم إلى صفوف السيدة العجوز عام 2012 قادما من مانشستر يونايتد حيث أمضى مع الشياطين الحمر موسما واحدا ولم يلعب خلاله سوى ثلاث مباريات فقط.