&عثر نادي يوفنتوس الإيطالي على خليفة نجمه الفرنسي الشاب بول بوغبا الذي يستعد لمغادرة فريق السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن حامل لقب الكالتشيو استسلم نهائياً لفكرة الاستغناء عن نجم خط وسطه الفرنسي الشاب بول بوغبا في الصيف المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن الدولي الفرنسي يعيش أيامه الأخيرة في ملعب يوفنتوس آرينا في ظل رغبة كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدماته ونيل توقيعه.
&
وأشارت إلى أن المدرب ماسيميليانو آليغري يرى في الدولي البلجيكي أكسيل فيتسيل لاعب خط وسط سان زينيت بطرسبورغ الروسي بأنه الخليفة الأنسب لتعويض رحيل بوغبا في ميركاتو الصيف المرتقب.
&
ولفتت إلى أن الدولي البلجيكي كان قد عزز صفوف ناديه الروسي قادماً من صفوف بنفيكا البرتغالي في انتقالات صيف عام 2012.
&
وأوضحت أن النادي الإيطالي يتطلع للحصول على أقصى استفادة مالية ممكن من خطوة بيع الدولي الفرنسي في الصيف حيث تنتظر أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر سيتي وجاره اليونايتد وتشلسي في إنكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني الفرصة السانحة من أجل الانقضاض على بول بوغبا.
&
وأكملت أن إدارة السيدة العجوز تأمل بالحصول على 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن الدول الفرنسي لأحد كبار القارة العجوز صيفاً.
&
وكانت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية قد ذكرت أن البرازيلي الشاب دانيلو باربوسا الذي يلعب ضمن فريق سبورتينغ براغا البرتغالي والبالغ من العمر 18 عاماً هو المفضل لخلافة بوغبا في خط وسط بطل الكالتشيو.
&
وأضافت أن لاعب خط الوسط البرازيلي في الفريق البرتغالي تقدر قيمته السوقية بـ5 ملايين يورو ويتميز بقدرات فنية وبدنية عالية ما يؤهله لأخذ مكان الدولي الفرنسي بول بوغبا.
&