&يسعى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إلى الحصول على خدمات الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي من خلال وضعه على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر سيتي يضع النجم الفرنسي في يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا كهدف رئيسي من أجل التوقيع معه والظفر بخدماته في الانتقالات الصيفية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تعتزم فتح مفاوضات مع فريق السيدة العجوز من أجل إقناعها بالموافقة على فكرة الاستغناء عن خدمات نجم اليوفي الأول في خط الوسط بول بوغبا والسماح برحيله إلى ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن الدولي الإيفواري يايا توريه يفكر بقوة في مغادرة مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي خاصة أنه سيبلغ عامه الثاني والثلاثين ولن يكون قادراً على اللعب والتألق كما كان يفعل سابقاً مع الفريق السماوي.
&
ولفتت إلى أن إدارة السيتزن لن تفرط بالعاجي توريه سوى في حالة واحدة تتمثل بتأمين خليفته في خط الوسط وهو ما ينطبق بشكل كبير على النجم الفرنسي بوغبا.
&
وأوضحت أن المدير الفني في السيتي مانويل بيليغريني معجب بشدة بقدرات نجم المنتخب الفرنسي ويراه البديل الأنسب لخلافة يايا توريه في خط وسط حامل لقب الدوري الإنكليزي بداية من الموسم المقبل.
&
وأكملت أن مهمة السيتي لن تكون سهلة خاصة في ظل رغبة أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي بالحصول على توقيع بول بوغبا.
&