قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يضع نادي ريال مدريد الإسباني النجم الدولي الفرنسي الشاب ليوفنتوس الإيطالي بول بوغبا كأبرز الأهداف المطلوب التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قال وكيل الفيفا غابرييل شيونو أن النادي الملكي الإسباني يضع الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي على قائمة الأسماء التي يعتزم الحصول على خدماتها في الصيف المقبل.
&
وأوضح وكيل الفيفا الشهير أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تأمل التوقيع مع بوغبا بقوة لكنه شكك في إمكانية أن يضيف نجم اليوفي من جودة الفريق الملكي مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأشار إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يمتلك الأفضلية لحسم الصفقة لصالح مؤكداً أن النادي المملوك للقطريين الأقرب لإغلاق انتقال اللاعب إلى حديقة الأمراء أكثر من أندية ريال مدريد الإسباني وقطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي لعدة عوامل منها اللغة والتقاليد.
&
ويعد بوغبا أحد أبرز لاعبي فريق السيدة العجوز ويتألق بصورة لافتة مع المدرب ماسيميليانو أليغري ما دفع كبار أندية القارة الأوروبية إلى محاولة الظفر بخدماته مع استعدادهم لتقديم عرض مالي كبير من أجل إتمام الصفقة.
&
ونجح ريال مدريد في التوقيع مع البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا من كروزيرو مقابل 14 مليون يورو ليدعم خط وسط الفريق الملكي بجانب كل من الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني آسيير إياراميندي تحسباً لرحيل سامي خضيرة عن الفريق في الفترة المقبلة.
&