قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلهث الأندية الأوروبية الكبيرة وراء نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي، الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا وتحاول الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة Le10Sport الفرنسية أن كبار أندية القارة العجوز تطارد النجم الفرنسي للبيانكونيري بول بوغبا وتسعى بقوة للظفر بقدراته الفنية والبدنية في الفترة المقبلة.
&
وأضافت الشبكة الفرنسية أن باريس سان جيرمان الأقرب لإتمام صفقة بول بوغبا من إدارة ناديه يوفنتوس أكثر من أي نادٍ آخر لثلاثة أسباب تبدو منطقة للغاية.
&
وأشارت إلى ان باريس سان جيرمان بات أحد الأندية الرئيسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا أشهر البطولات القارية ومرشحاً بقوة للفوز باللقب في النسخة الحالي.
&
ولفتت إلى أن السبب الثاني يتمثل في سهولة تأقلم اللاعب الفرنسي وتكيفه مع ملعب بارك دي برانس لعدة عوامل منها تشابه اللغة والعادات والتقاليد خلافاً لما سيحدث في حال قرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وأوضحت أن بوغبا يرغب بأن يكون النجم الأول للفريق الذي سيحمل ألوانه في الفترة المقبلة وهو ما قد يحدث مع أثرياء باريس لتقدم زلاتان إبراهيموفيتش في العمر فيما تتواجد أسماء لامعة في كل من ريال مدريد والسيتي.
&
وكان وكيل اللاعب الفرنسي الشاب قد أدلى بتصريحات في الفترة الماضية أكد فيها أن هناك سبعة أندية من كبار القارة الأوروبية تسعى بقوة للحصول على خدمات بوغبا في الصيف القادم.
&