يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي إلى تجهيز لاعب قادر على خلافة الفرنسي الشاب بول بوغبا في خط الوسط في ظل اقتراب الأخير من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس بدأت تقتنع بفكرة رحيل بوغبا عن فريق السيدة العجوز وشرعت في البحث عن خليفة له في ملعب يوفنتوس أرينا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة اليوفي عثرت أخيراً على اللاعب القادر على تعويض غياب نجم منتخب فرنسا الذي بات قريباً للغاية من الرحيل عن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن البرازيلي الشاب دانيلو باربوسا الذي يلعب ضمن فريق سبورتينغ براغا البرتغالي والبالغ من العمر 18 عاماً هو المفضل لخلافة بوغبا في خط وسط بطل الكالتشيو.

ولفتت إلى أن لاعب خط الوسط البرازيلي في الفريق البرتغالي تقدر قيمته السوقية بـ5 ملايين يورو كما أنها أشادت بقدراته الفنية والبدنية العالية ما يؤهله لأخذ مكان الدولي الفرنسي بول بوغبا.

ويحظى بوغبا بمتابعة جدية من كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين.

&