&اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المفاوضات مستمرة بين إدارتي ريال مدريد ويوفنتوس حول نقل الشاب بوغبا من فريق السيدة العجوز إلى قلعة سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن حامل لقب الدوري الإيطالي يطلب الحصول على 85 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيل الدولي الفرنسي إلى العملاق الملكي صيفاً.
&
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعتقد بأنه قادر على إغلاق الصفقة بنجاح مع النادي الإيطالي مقابل 75 مليون يورو ما يعني أن الفارق بين الناديين يتمحور حول 10 ملايين يورو فقط.
&
ولفتت إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كان قد وقع على عقد جديد مع فريق السيدة العجوز ينتهي في صيف عام 2019 بعدما كان ينتهي تعاقده السابق في حزيران من العام المقبل 2016.
&
وأوضحت أن ريال مدريد بات يتفوق على كافة الأندية الأوروبية التي تريد التوقيع مع بوغبا مثل مواطنه برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد وجاره السيتي &وتشلسي في إنكلترا.
&
وكان وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا قد أكد في وقت سابق بأن موكله سوف يرحل عن ملعب يوفنتوس أرينا مقابل 100 مليون يورو مؤكداً وجود اتصالات رسمية بينه وبين ريال مدريد حول نقل اللاعب إلى العاصمة الإسبانية.
&