قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من أن الموسم الكروي لا يزال يمر في المراحل الحاسمة، إلا أن المسئولين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يفكرون في الموسم المقبل.
&
وذكرت تقارير صحفية أن إدارة الشياطين الحمر لا زالت تخطط للتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن صحف إنكليزية منها صحيفة مانشستر المسائية المقربة من نادي الشياطين الحمر، إن إدارة النادي الإنكليزي ترغب بقوة للتعاقد مع الجناح الويلزي في الصيف المقبل وذلك بناء على رغبة المدرب الهولندي لويس فان غال الذي يسعى لجلب لاعبين من الطراز العالمي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
&
وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد صرف النظر عن صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، ويعمل على تكثيف جهوده من أجل ضم النجم الويلزي في الميركاتو الصيفي.
&
وترى إدارة النادي الإنكليزي أن انتقال بول بوغبا إلى ريال مدريد في الموسم المقبل مقابل حوالي 100 مليون يورو، سيفتح الباب على مصراعيه أمام النجم الويلزي للعودة إلى إنكلترا من بوابة مانشستر يونايتد.
&
ويبدو أن مسؤولي النادي الإنكليزي يحاولون استغلال رغبة ريال مدريد الجامحة في ضم النجم الفرنسي، من أجل التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، الذي يثير الكثير من الشكوك حول مستواه منذ بداية الموسم الحالي، ما قد يجعل احتمالية عودته إلى إنكلترا ممكنة.
&
جدير بالذكر أن اللاعب نفسه سبق له أن أكد أنه سعيد في إسبانيا ولا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كان قد وضع حدا للشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام الإسبانية حول إمكانية رحيل نجم الفريق غاريث بيل إلى مانشستر يونايتد، وذلك بعدما أكد أن اللاعب الأغلى في العالم ليس للبيع، وأنه لن يستمع إلى أي عرض يقدم للاعب.
&