قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اتخذ نادي مانشستر يونايتد الانكليزي قراراً نهائياً بأن التوقيع مع الويلزي غاريث بيل غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة يعتمد كلياً على قرار حارس الفريق الشاب ديفيد دي خيا فيما يتعلق بتجديد عقده مع الشياطين الحمر من عدمه.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي تنتظر قرار الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا حول مستقبله مع الشياطين الحمر قبل التفكير بالحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة اليونايتد قررت الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد وإجراء صفقة تبادلية من خلال ضم غاريث بيل في حال أصر الحارس الإسباني الشاب على الرحيل إلى فريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن غاريث بيل كان قد التحق بصفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير الانكليزي مقابل 91 مليون يورو على الأقل ليقود الفريق الملكي لإحراز أربع بطولات منذ قدومه حتى الآن.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد تريد تأمين مستقبل حراسة المرمى لسنوات طويلة عبر استقدام ديفيد دي خيا لخلافة المخضرم إيكر كاسياس الذي يقترب من إنهاء مسيرته الطويلة والرائعة مع الفريق الملكي.
&