&يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني الدخول بكامل ثقله من أجل إتمام صفقة انتقال الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الانكليزي إلى ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة ريال مدريد تستعد لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بكل قوتها من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي أبدت استعداداً قوياً للتقدم بعرض رسمي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني من أجل انتزاع موافقة النادي الانكليزي على السماح لدي خيا بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد والانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يشدد على ضرورة التعاقد مع الدولي الإسباني دي خيا من أجل تأمين مركز حراسة المرمى وخلافة القديس إيكر كاسياس في السنوات المقبلة.
&
ولفتت إلى أن فرصة ريال مدريد بالتعاقد مع دي خيا باتت أكبر بعد إتمام مانشستر يونايتد صفقة انتقال حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس لمدة العام ونصف العام حتى صيف عام 2016.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي في اليونايتد لويس فان فال يرفض فكرة التخلي عن الحارس الإسباني المتألق في الموسم الحالي بل بصدد طلب توقيع عقد جديد معه لمدة خمس سنوات قادمة.
&