قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإسباني في التعاقد مع حارس برشلونة الإسباني السابق فيكتور فالديس في فترة الانتقالات المقبلة ما قد يسهل من عملية رحيل الشاب ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة الأندبندنت البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تبدي رغبة قوية في الحصول على الحارس السابق لنادي برشلونة الإسباني فيكتور فالديس وجلبه إلى ملعب أولدترافورد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال يقف وراء فكرة انتداب فالديس إلى الشياطين الحمر ما قد يمهد المجال أمام ريال مدريد للحصول على الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا وإعادته من جديد إلى الليغا.
&
وأشارت إلى أن صفقة انضمام فالديس إلى ليفربول باءت بالفشل الذريع بسبب رفض الحارس الدولي الإسباني الخضوع لفترة اختبار بطلب من المدرب برندان رودجرز.
&
ولفتت الصحيفة أن ديفيد دي خيا يعد أبرز المنافسين لإيكر كاسياس على حراسة مرمى المنتخب الإسباني بجانب حارس إسبانيول كيكو كاسيا في ظل تذبذب مستوى بيبي رينا وابتعاد فالديس عن الملاعب بسبب الإصابة.
&
وكانت صحيفة الصن البريطانية قد ذكرت أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي يرى في دي خيا البديل المناسب لخلافة إيكر كاسياس في حراسة الفريق الملكي على الرغم من التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد قد ينجح في التوقيع مع دي خيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.
&