قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في التفكير بصورة جدية في مستقبل حراسة المرمى بعد هبوط مستوى الحارس المخضرم إيكر كاسياس في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة ريال مدريد تفكر في الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي أبدت استعداداً لتقديم عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل نقل اللاعب من ملعب أولد ترافورد لقلعة سانتياغو برنابيو.

وأشارت إلى أن الحارس المخضرم إيكر كاسياس يعاني من تراجع رهيب في المستوى فضلاً عن الضغوط التي يتعرض لها بسبب التقارير الصحفية التي تشير لرحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن عقد حارس مانشستر يونايتد ينتهي في صيف عام 2016 وسط رغبة قوية من النادي الانكليزي للاستمرار ضمن صفوفه في الفترة القادمة.

وتوقعت صحيفة الميرور أن يعود دي خيا في نهاية المطاف إلى وطنه الأصلي من بوابة ريال مدريد ليخلف كاسياس في حراسة نادي العاصمة الإسبانية.

وكانت بعض جماهير ريال مدريد قد طالبت بإبقاء كاسياس على مقاعد البدلاء في الموسم الجاري بسبب الأخطاء التي يقع فيها هذا الموسم وتسببت في دخول الكثير من الأهداف في شباك النادي الملكي.

وتحت الضغط، دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في إحدى مباريات الدوري الإسباني وأبلى بلاء حسناً لتطالب الجماهير باستمرار الاعتماد عليه في مباريات الليغا ودوري أبطال أوروبا.