قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أغلق الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي الباب أمام محاولات ريال مدريد الساعي للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية القادمة معرباً عن رغبته الكبيرة في البقاء في ملعب أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن الحارس الإسباني الشاب دي خيا رفض فكرة الرحيل إلى ملعب سانتياغو برنابيو لخلافة مواطنه المخضرم إيكر كاسياس في مركز حراسة المرمى.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لا تفاوض مواطنه فيكتور فالديس لخلافته في الشياطين الحمر مشيراً إلى رغبته في البقاء في مسرح الأحلام وعدم مغادرته أبداً.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد حولت وجهتها من دي خيا إلى خيار آخر هو الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الانكليزي ومنتخب الديكة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يرغب في الحصول على خدمات هوغو لوريس وضمه إلى تشكيلة الفريق الملكي.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن هناك خياراً ثالثاً هو الإسباني كيكو كاسيا حارس مرمى إسبانيول الذي تم استدعائه مؤخراً لتشكيلة المنتخب الإسباني من قبل المدرب فيسنتي دل بوسكي.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي في الانتقالات الصيفية الماضية في المقابل وافق على بيع حارسه الإسباني دييغو لوبيز إلى ميلان الإيطالي.
&