يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يزال مصرا على التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني على الرغم من تمسك النادي الملكي بخدمات صاحب الصفقة الاغلى في العالم.
&
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميترو" الإنكليزية نقلا عن صحيفة "مانشستر" المسائية فإن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لبيع حارس الفريق، الإسباني ديفيد دي خيا إلى النادي الملكي الصيف المقبل، في حال موافقة الأخير على التخلي عن خدمات غاريث بيل لمصلحته.
&
وارتبط النجم الويلزي بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة، في ظل الرغبة القوية لمدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع لاعب من نوعية الجناح الويلزي يساعد الفريق في حال تأهله إلى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
&
في المقابل فإن&دي خيا رفض عرضا من إدارة النادي الإنكليزي لتمديد عقده، وذلك من أجل تحقيق رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر بضمه، حسب تقارير إنكليزية.
&
ويسعى النادي الإنكليزي لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا للتعاقد مع النجم الويلزي الذي كان هدفا رئيسيا للشياطين الحمر قبل انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم الماضي قادما من توتنهام الإنكليزي.
&
ويسعى النادي الملكي جاهدا للتعاقد مع الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا للحارس الحالي إيكر كاسياس، علما أن ريال مدريد أبدى رغبته في ضم اللاعب في أكثر من مرة خلال الأشهر الأخيرة.
&
وتأتي هذه التقارير بعد اعتراف جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي حول أن مانشستر يونايتد لا يزال يسعى لخطف اللاعب من ريال مدريد، لكنه اكد أن غاريث بيل البالغ من العمر 25 عاما يريد اللعب فقط مع اللوس بلانكوس.
&
جدير بالذكر أن تقارير بريطانية كانت قد كشفت النقاب عن أن هناك صفقة تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، تقضي بانتقال غاريث بيل إلى صفوف الشياطين الحمر، مقابل عودة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى سانتياغو بيرنابيو.
&
وذكرت التقارير أن مكانة بيل في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باتت موضع تساؤل كبير بسبب تراجع مستوى الجناح الويلزي ونقص انضباطه التكتيكي كما أن أنشيلوتي يشعر بالإحباط من مستوى اللاعب هذا الموسم، وبالتالي فإنه على استعداد للتخلي عنه مقابل إعادة الأرجنتيني دي ماريا إلى صفوف الفريق.
&