&كشف الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا أنّه كان يفكر في الرحيل عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي بسبب الانتقادات التي واجهها خلال موسمه الأول مع الفريق (2011-2012).

&وقال دي خيا، في تصريحات لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "في بعض الأوقات تكون الأمور صعبة حينما تتعرض للانتقادات كما تعرضت أنا لها، ولكني كنت قوياً، وحاولت أن أجعل الأمور تسير بشكل إيجابي، فكنت أتدرب بشغف، وركزت جيداً على عملي بالفريق".
&
وأضاف دي خيا قائلاً: "تلك الأيام كانت صعبة عليّ وعلى عائلتي، ولكن عندما تلعب لنادٍ كبير كمانشستر يونايتد، فمن الطبيعي أن تلعب بشكل غير جيد، نعم أعترف بأن ذلك يحدث بطريقة أو بأخرى، لأنّ الانتقادات تجعلك أقوى، مركز حراسة المرمى صعب للغاية، عليك أن تكون قوي لتمر من الأزمة وتخرج منها أقوى".
&
ويرى دي خيا أنّ اللقاء الأخير لفريقه أمام نادي إيفرتون (2-1) في الدوري الإنكليزي الممتاز يعتبر من بين أفضل المباريات التي خاضها في مشواره الرياضي حيث قال: "هي واحدة من أفضل العروض التي قدمتها مع مانشستر يونايتد، انا سعيد جداً بشأن ذلك.. أعتقد بأنني لعبت أفضل مباراة في مشواري الاحترافي، لقد قضيت ثلاث سنوات هنّا، البداية كانت صعبة، ولكن الآن أنا مستعد لكل شيء، فمثل تلك المباريات تعزز من ثقتك بنفسك".
&
وفي سياق آخر تمنى الحارس الإسباني الشاب عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب ضمن فريق مانشستر يونايتد الذي غادره في صيف 2009 نحو نادي ريال مدريد الإسباني .
&
وصرح دي خيا &لشبكة "برنابيو ديجيتال"الإسبانية أتمنى وجود رونالدو معنا ،فهو سيخلق حالة جديدة مرة أخرى في المانيو وسيعطينا القوة اللازمة لتحقيق الانجازات".
&
وأضاف قائلاً:" في الحقيقة أحلم بهذه الخطوة، أتمنى رؤية اللاعب يتألق بقميصنا كما عود الجماهير من قبل، الجميع هنا يحتاج لخدماته".
&
وختم معترفاً بصعوبة تحقيق هذه الأمنية:" أعلم أن الأمر صعب لكنه شيء أتمنى حدوثه، انتقال رونالدو إلينا لن يتحقق بهذه السهولة، لكن لا أعلم ما يخبيه المستقبل".
&
وكانت &تقارير بريطانية عدة قد أشارت ،في شهر سبتمبر الماضي، لإمكانية عودة &رونالدو إلى مانشستر يونايتد، لكن اللاعب ووكيل أعماله و رئيس نادي ريال مدريد &استبعدوا حدوث هذا الاحتمال على المدى القريب.