يخطط نادي ريال مدريد الإسباني للدخول في مفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات حارسه الشاب ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن النادي &الملكي يفكر جدياً بالتوقيع مع دي خيا وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الإسباني يعاني مع مانشستر يونايتد للموسم الثاني على التوالي في ظل تراجع مستوى الفريق رغم الصفقات الجديدة التي أبرمت في عهد المدرب الهولندي لويس فان غال الذي خلف الأسكتلندي ديفيد مويز في ملعب أولدترافورد.
&
وأشارت إلى أن تألق الحارس الإسباني الشاب مع الشياطين الحمر دفع حامل لقب دوري أبطال أوروبا للتفكير جدياً في ضمه إلى صفوف النادي الملكي نهاية الموسم الجاري.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي يرى في دي خيا البديل المناسب لخلافة إيكر كاسياس في حراسة الفريق الملكي على الرغم من التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي.
&
وتحاول إدارة مانشستر يونايتد استباق خطوة ريال مدريد المتوقعة من خلال تجديد عقد الحارس الدولي الإسباني الشاب لفترة زمينة طويلة حيث ينتهي عقده الحالي مع الشياطين الحمر في صيف عام 2016.
&
وتشير الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد قد ينجح في التوقيع مع دي خيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.
&