قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدو نادي ريال مدريد الإسباني مصمماً بقوة على الحصول على خدمات مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة ريال مدريد ترفض بشكل كامل فكرة التخلي عن التوقيع مع الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا في ميركاتو الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة فلورنتينو بيريز باتت مهووسة للغاية بفكرة الحصول على خدمات دي خيا بعد التألق اللافت للحارس مع الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الحالي مع المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإسباني تحاول بشتى الطرق جلب دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو حتى لو تطلب الأمر كسر الرقم القياسي في سوق الانتقالات الصيفية 2015.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يريد الإتيان بالحارس الشاب من أجل خلافة القائد إيكر كاسياس في حراسة مرمى الفريق الملكي والمنتخب الإسباني في الفترة المقبلة.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تحاول قطع الطريق أمام ريال مدريد حيث تقدمت بعرض رسمي بقيمة 36 مليون جنيه استرليني لتمديد تعاقده مع الفريق لمدة خمس سنوات مقبلة.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل الأخير.
&