قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد الإعلامي الإسباني روبيرتو بونافونت والمقرب من الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي، بأن اللاعب قد اتفق مع مسؤولي ناديه الإنكليزي على تجديد عقده لخمس سنوات قادمة مقابل تقاضيه 120 ألف جنية أسبوعياً.

ونقلت صحيفة " مترو " الإنكليزية تغريدة الإعلامي الإسباني المقرب من الحارس على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " بأن اللاعب قد اتفق فعلياً مع إدارة اليونايتد على تجديد عقده لخمس سنوات قادمة .
&
وبحسب الصحيفة أن تجديد اليونايتد لعقد اللاعب هو بمثابة قطع الطريق على ممثلي ريال مدريد الإسباني الذين كانوا يسعون لضم اللاعب لصفوفهم بعد المستويات المتذبذبة لحارس الفريق أيكر كاسياس ، إذ أن بتقاضي دي خيا لـ 120 ألف جنية إسترليني في عقده الجديد ، سيكون قد تحصل على ضعف راتبه السابق المقيد في عقده الجاري .
&
وأشارت الصحيفة بأن هذا العرض المالي الكبير من إدارة الشياطين الحمر يعكس رضاها التام عن ماقدمه الحارس الإسباني مع الفريق طوال الفترة الماضية .
&
وعلى صعيد متصل نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني كافة الأخبار والتقارير القادمة من إنكلترا التي اشارت بسعي إدارة النادي الملكي للتعاقد مع الحارس دي خيا ، وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد بمضيفه ليفانتي اليوم السبت لحساب الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني ، في معرض رده على هذه التقارير حيث أوضح قائلاً :" لا يوجد أي حاجة لتعزيز خط حراسة مرمى الفريق ، نحن لسنا منتخباً ، كاسياس سيشارك أمام ليفانتي أساسياً لأن نافاس عاد متأخراً لصفوف الفريق بعد رحلة طويلة بعد مشاركته مع منتخب بلاده ".&
&