&يفضل أنصار نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بقاء الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا ضمن صفوف الشياطين الحمر على التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الصفحة الرسمية لمانشستر يونايتد على موقع فيس بوك أجرت استفتاء حول الصفقة التي يتم الحديث عنها بانتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد مع إضافة مبلغ مالي أيضاً مقابل جلب غاريث بيل إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جماهير الشياطين الحمر تفضل الإبقاء على الحارس الإسباني الشاب مع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال على الحصول على خدمات النجم الويلزي غاريث بيل.
&
وأشارت إلى أن جماهير اليونايتد تبدو غاضبة للغاية من التقارير التي تؤكد رحيل الحارس الإسباني المتألق دي خيا إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ولفتت إلى أن الاستفتاء الرسمي على صفحة مانشستر يونايتد تعد أبرز رسالة لنائب الرئيس التنفيذي في الشياطين الحمر إد وودوارد مفادها ضرورة تجديد عقد الحارس الإسباني الشاب البالغ من العمر 24 عاماً لأطول فترة زمنية ممكنة.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يضع مواطنه الشاب دي خيا على رأس أولوياته من أجل تولي حراسة مرمى الفريق الأول لخلافة المخضرم إيكر كاسياس الذي ينتهي تعاقده مع الملكي في صيف عام 2017.
&