قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً من إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي فيما يخص الصفقة التبادلية المرتقبة من خلال حصول الشياطين الحمر على النجم الويلزي غاريث بيل مقابل الحارس ديفيد دي خيا مع مبلغ مالي إضافي.
&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض مالي كبير بقيمة 65 مليون يورو مع إدارج الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مقابل التوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض عرض اليونايتد على الفور الذي تقدم به وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز.
&
وأشارت إلى أن بيريز يثق في قدرات إيكر كاسياس وأدائه الرائع في الموسم الحالي ولا يعتزم جلب دي خيا في الفترة الراهنة وخلق مشاكل وصراعات في مركز حراسة المرمى.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي لا يفكر في التخلص من القديس كاسياس في الفترة المنظورة وسط حديث حول بقائه في ملعب سانتياغو برنابيو حتى نهاية عقده الحالي.
&
ويرفض الحارس الإسباني الشاب تمديد عقده مع الشياطين الحمر الذي ينتهي في صيف عام 2016 ويعد ريال مدريد أبرز الأندية التي تسعى بقوة للتوقيع مع نجم أتلتيكو مدريد الأسبق.
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد ذكرت أن جماهير الشياطين الحمر تفضل الإبقاء على الحارس الإسباني الشاب مع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال على الحصول على خدمات النجم الويلزي غاريث بيل.
&
وأضافت أن أنصار اليونايتد في حالة غضب شديد من التقارير التي تؤكد رحيل الحارس الإسباني المتألق دي خيا إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&