قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نجوم ريال مدريد الإسباني عاقدين العزم على الدخول بقوة في الموسم الكروي المقبل وحصد جميع ألقاب جميع البطولات التي يشارك في الفريق الملكي.

فبعد أن كان النجم الويلزي غاريث قد أبدى ثقته الكبيرة بقوة الفريق الملكي وأنه وزملائه سيحاولون حصد 6 بطولات، اتفق معه زميله الإسباني داني كارفاخال، وأكد أن فريقه يستهدف التتويج بكل البطولات التي سيشارك فيها.

وظهر النجم الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقده النادي الملكي في جامعة كاليفورنيا الأمريكية حيث يخوض الفريق معسكره الإعدادي هناك، وتطرق للحديث عن العديد من الامور أبرزها طموح الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى الوافدين الجدد.

وقال كارفاخال في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "نحن مسرورون جدا هذا الموسم ونسعى للفوز بستة ألقاب، الأول هو كأس السوبر الاوروبية".

وأضاف "ليس من السهل الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا كما فعلنا في العام الماضي، ولكن أول شيء يتعين علينا القيام به هو الفوز بكأس السوبر، وآمل ان نتمكن من تكرار الفوز بدوري الأبطال والألقاب الآخرى".

وعن زميله الويلزي غاريث بيل وعما سيقدمه في ثاني مواسمه مع الفريق الملكي، قال كارفاخال: "انه يقوم بعمل رائع قبل بداية الموسم، وكان في العام الماضي على مستوى عال، الفريق بشكل عام أصبح أفضل. قد يكون هذا العام أفضل من الماضي".

وعن الوافدين الجدد، فقال عن الكولمبي خاميس رودريغيز: "انه لاعب عظيم وسيجلب الكثير من الأشياء، وأتمنى له كل التوفيق وأنا متأكد من انه سيكون مناسبا بشكل جيد معنا".

وعن الألماني توني كروس فقال: "كروس لاعب رائع, كان يلعب في الدوري الألماني والموسم الماضي واجهنا في دور نصف النهائي من دوري الأبطال , أعتقد أنه سيجلب حماسا كبيرا".

وفي رده على سؤال حول أنه يطمح لتمثيل المنتخب الإسباني قريبا، قال كارفاخال: "ذلك القرار يعود إلى المدرب، هو من يقرر، اللاعب الشاب عليه أن يتدرب ويقوم بعمل جاد".