ساهم النجم الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني في قيادة الفريق الملكي للفوز عىل مضيفه وجاره خيتافي 3-صفر في الليغا الإسبانية بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه الذي ابتعد اربع نقاط مؤقتا في الصدارة.

والهدف الذي سجله غاريث بيل في مبارا اليوم هو الهدف رقم 42 له مع الفريق الملكي منذ أول ظور له بقميص النادي الأبيض، قادما من توتنهام الإنكليزي في الصيف قبل الماضي في صفقة قياسية وصلت الى 100 مليون ورو.

وبهذا الهدف بات النجم الويلزي ثالث أفضل هداف بريطاني في تاريخ الدوري الإسباني، علما أن هذا الهدف هو التاسع له هذا الموسم في خمس عشرة مباراة.

ويحتل بيل المركز الثالث في قائمة أفضل الهدافين البريطانيين في تاريخ الدوري الإسباني بعد كل من لإنكليزي غاري لينكر الذي سجل 42 هدفا في الليغا مع نادي برشلونة، وجون الدريدج سجل 33 هدفا خلال موسمين لعبهما مع ريال سوسيداد في الفترة ما بين (1989-1991).

جدير بالكر أن النجم الويلزي ومنذ قدومه إلى قلعة سانتياغو برنابيو اسهم بشكل كبير في تتويج الفريق الملكي بالألقاب الأربعة عام 2014 وهي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبي وكأس ملك إسبانيا وكاس العالم للأندية، وذلك بفضل الأهداف الحاسمة التي يسجلها في المباريات الكبيرة.

لكن لأمير الويلزي كان موضع استهجان جماهير ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث أطلقت الجماهير صافرات الاحتجاج ضده في بعض المباريات، وذلك بسبب تراجع مستواه، إلى جانب أنانيته ورفضه تمرير الكرات لزميليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

&