&سيضطر نادي ريال مدريد الإسباني للاستغناء عن خدمات مهاجمه &الدولي الويلزي غاريث بيل في أهم مباراتي الفريق منذ بداية الموسم الجاري، ويتعلق الأمر بمواجهة نادي ليفربول الإنكليزي بمعقل هذا الأخير "أنفليد"، غداً الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&و "الكلاسيكو " المثير أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت القادم بملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني .
&
وقال نادي ريال مدريد، الاثنين، في بيان على موقعه الإلكتروني الرسمي: "غاريث بيل مصاب على مستوى العضلات الكمثرية، وسوف تكون هنالك المزيد من التفاصيل حسب تطور حالته".
&
ومن جهتها أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي أنّ اصابة بيل تتطلب راحة لمدة أسبوعين على الأقل.
&
وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية، مساء الاثنين، على نسختها الإلكترونية، أنّ بيل قد عاد من معسكر بلاده ويلز وهو مصاب، بعد مشاركته، الأسبوع الماضي، في مباراتي البوسنة و قبرص. &
&
وأشارت "ماركا" أنّ هذه الإصابة ستتسبب في غياب المهاجم الدولي الويلزي، عن 4 مبارايات رسمية لريال مدريد على الاقل، أمام كل من ليرفربول في "الشامبوينز ليغ" و برشلونة وغرناطة في "الليغا" و كورنيللا في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
&
ولفتت نفس الصحيفة المطلعة بشؤون ريال مدريد، أنّ هذا الغياب سيخلط أوراق مدرب "الميرينغي"، كارلو أنشيلوتي الذي كان يريد الاعتماد على الثلاثي الأسطوري لخط هجوم الريال "بي بي سي" ( بيل وبنزيمة و كريستيانو) لحسم المواجهات الأربعة لصالحه.
&
يُشار أنّ غاريث بيل قد غاب عن مباراة السبت الماضي التي فاز بها ريال مدريد على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة برسم الجولة الثامنة ل "الليغا"، وذلك بسبب نفس الإصابة التي لم يكن الجهاز الطبي للنادي يدرك أنّ خطورتها تتطلب الركون للراحة لمدة أسبوعين كاملين.
&