قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد الانكليزي السعي بقوة من أجل التعاقد مع الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة النادي الانكليزي ترفض فكرة التخلي عن التوقيع مع النجم الويلزي من ريال مدريد وتحاول بقوة لحسم الصفقة في الفترة المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض جديد بقيمة 153 مليون يورو من أجل جلب الويلزي إلى ملعب أولد ترافورد ونقله من سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي لويس فان غال طلب من إدارة الشياطين الحمر ضرورة حسم الصفقة والحصول على خدمات النجم الويلزي مهما بلغت مطالب ريال مدريد المادية.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد في توافق على بيع الويلزي إلى مانشستر يونايتد في ظل السياسة الجديد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز في الاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو وتعويض بلاعبين آخرين مثل حدث مع الثنائي تشابي ألونسو وأنخيل دي ماريا الذين رحلا في الصيف الماضي مقابل التعاقد مع الوافدين خاميس رودريغيز وتوني كروس.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي يفكر في جلب الألماني ماركو ريوس لتعويض رحيل غاريث بيل لليونايتد خاصة أن صفقة نجم بروسيا دورتموند لن تتخطى حاجز الـ30 مليون يورو بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
&