قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل نادي تشلسي الانكليزي على خط الصراع الدائر حول الويلزي غاريث بيل من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة تشلسي تعتزم الدخول في السباق الحاصل على الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني من أجل التوقيع معه في شتاء 2015.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يريد الحصول على خدمات الدولي الويلزي وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج في انتقالات الشتاء خاصة أن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الانكليزي عندما كان لاعباً في صفوف توتنهام وساوثهامبتون قبل الانضمام إلى ريال مدريد في صيف عام 2013.
&
وأشارت إلى أن إدارة البلوز ستلجأ لتقديم عرض مالي كبير بقيمة 90 مليون جنيه استرليني من أجل حسم الصفقة لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو يريد ضم غاريث بيل عاجلاً أم عاجلاً إذ أنه سيعاود الكرة مرة أخرى للتوقيع مع النجم الويلزي في الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل البلوز في إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي.
&
وكان ديفيد ماناشيه وكيل أعمال &اللاعب الدولي الويلزي قد نفى الأخبار المتداولة مؤخراً حول قرب مغادرة موكله نادي ريال مدريد الإسباني والعودة للنشاط في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وكانت &تقارير صحفية بريطانية عدة قد تحدثت في الفترة الأخيرة حول تخطيط &ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنكليزي لإبرام صفقة تبادلية في "الميركاتو" الشتوي القادم، ينضم من خلالها غاريث بيل لملعب أولدترافورد على أن يعود الأرجنتيني دي ماريا لصفوف ريال مدريد.