قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قطع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الباب أمام كافة المحاولات من أجل الحصول على نجمه الويلزي غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب الإيطالي لريال مدريد أنشيولتي نفى كافة التقارير التي تحدثت عن تفكيره ببيع لاعبه الويلزي في الانتقالات المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أنشيلوتي أكد في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه ريال مدريد وكورنيا في ذهاب الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على أهمية تواجد غاريث بيل في صفوف النادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم ذكر كافة الحضور بأن بيل كان قد أحرز هدف الفوز في نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي وأنه أحرز هدفاً هاماً في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الجار أتلتيكو مدريد في لشبونة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي أكد أهمية تواجد غاريث بيل في ريال مدريد وأنه لا يقل أهمية علن الثنائي المتألق حالياً خاميس رودريغيز وإيسكو.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أعلنت ارتباط مانشستر يونايتد بالدولي الويلزي غاريث بيل الذي كان لاعباً في صفوف توتنهام هوتسبير قبل انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2013 ورغبة إدارة الشياطين الحمر في التوقيع معه مقابل مبلغ مالي كبير.
&
ويغيب بيل عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابته في العضلة الكمثرية لكن غيابه لم يكن مؤثراً أبداً بسبب تألق إيسكو أمام ليفانتي وبرشلونة في الليغا وليفربول الانكليزي في دوري أبطال أوروبا.
&