قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يوافق نادي ريال مدريد الإسباني على عرض مانشستر يونايتد الانكليزي المتوقع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ويقضي بانتقال الويلزي غاريث بيل إلى ملعب أولد ترافورد.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للتقدم لنادي العاصمة الإسبانيى بعرض مالي كبير بصفة رسمية يقدر بـ90 مليون جنيه استرليني في الانتقالات الشتوية من أجل الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تعتزم إبداء الموافقة على العرض الانكليزي وبيع الدولي الويلزي في الشتاء من أجل الانقضاض على البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشلسي اللندني.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرغب بشكل كبير في التعاقد مع الدولي البلجيكي الشاب وقدومه إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل تعويض رحيل غاريث بيل.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يسعى بقوة لتدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
ونوهت إلى أن المدرب الهولندي يريد الاقتراب أكثر من المراكز الأولى في الدوري الانكليزي وحجز أحد المقاعد المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
&
وأوضحت المجلة البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يقف حجر عثرة أمام انتقال هازارد إلى ملعب سانتياغو برنابيو في يناير المقبل بسبب رغبته في استمرار صدارة البلوز للدوري الانكليزي والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.
&