قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لم تركز الصحف الإسبانية &خاصة الكتالونية منها على إقصاء ريال مدريد أمام غريمه وجاره اتلتيكو مدريد من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بقدر ما ركزت على حادثة الشجار الذي دب بين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و زميله في الفريق الويلزي غاريث بيل .

&وبحسب ما اوردته صحيفة " سبورت " الكتالونية فأن شجاراً حاداً اندلع بين اللاعب الأفضل في العالم رونالدو و النفاثة الويلزي بيل في غرف ملابس ملعب " السانتياغو بيرنابيو " مباشرة بعد نهاية مواجهة الإياب التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما .
&
و ارجعت الصحيفة إلى أن سبب الخلاف يعود لتحميل رونالدو مسؤولية التعادل لبيل بعدما اتهمه بالانانية و تفضيل نفسه على زملائه و على حسابهم ، وهو الاتهام الذي رفضه بيل و رد على زميله بنفس الحدة وهو ما جعل التلاسن يتطور قبل أن يتدخل زملائهما لإحتواء المشكلة .
&
وفي حال تأكدت واقعة الشجار فأن ذلك يؤكد وجود أزمة في غرف الملابس الخاصة بريال مدريد بعدما كانت عدد من التقارير قد أكدت " توتر " العلاقة بين نفس اللاعبان خلال المباراة التي جرت بين ريال مدريد و اسبانيول في الدوري المحلي &، وهي خلافات نفاها بشدة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مؤكدا جودة العلاقة التي تربط جميع لاعبيه ببعضهم البعض .
&
و من شأن الإقصاء المر الذي تعرض له الميرينغي أن يعكر هدوء و إستقرار الفريق و يؤثر سلباً على نتائجه في الليغا و في دوري أبطال أوروبا خاصة بعدما تلاشت آمال رونالدو و زملائه في تحقيق سداسية تاريخية خلال العام الجاري 2015 من خلال التتويج بجميع الألقاب و البطولات الممكنة محلياً و دولياً و تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه الغريم التقليدي برشلونة في عام 2009 مع مدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا.