قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&نفى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، توتر علاقته مع زميله في الفريق الملكي، الويلزي غاريث بيل، موضحاً أنّ العلاقة &"رائعة". ونافياً، في نفس السياق، وجود مشاكل بينه والسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

&وقال رونالدو، في تصريحات صحفية عقب تسلمه جائزة الكرة الذهبية، مساء الإثنين بمدينة زيوريخ السويسرية إنه داخل الملعب توجد ردود أفعال "اندفاعية" في بعض الأحيان، مؤكداً أن بيل "مهم للغاية" بالنسبة لريال مدريد وله على الصعيد الشخصي.
&
وأضاف قائلاً: "إنها لحظات قد تحدث في أي مباراة ولكن لا توجد أي مشاكل بيننا"، وذلك في تعليقه على ما أثير بخصوص شعوره بالاستياء من "أنانية" بيل المفترضة في آخر مباراتين لريال مدريد.
&
وبخصوص بلاتر وبلاتيني وتصريحاتهما في السنوات الأخيرة لصالح مرشحين غيره وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير على التوالي، أجاب كريستيانو بقوله: "كل شخص له رأيه ويجب احترامه".
&
وتابع رونالدو قائلاً: "كما ثبت مرة أخرى، الناس وقادة المنتخبات ومدربيها لديهم قوة كبيرة، ولذا أنا هادىء فيما يتعلق بهذا الأمر".
&
وأوضح النجم البرتغالي أنّه حينما أبدى رغبته في تخطي عدد المرات التي فاز بها ميسي بجائزة "الكرة الذهبية" (أربع مرات وهو رقم قياسي) فإنّ الأمر لم يتعد كونه "مزحة".
&
وأضاف: "هذا الأمر لا يشكل هوسا بالنسبة لي، حينما أعمل بصورة مكثفة، فإن كل الأمور تخرج بصورة طبيعية ويكون كل شيء ممكن، ما أرغب فيه هو مساعدة الريال على التتويج بالكثير من الألقاب، هذا هو أهم شيء".
&