وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في حافلة كبيرة مع والدته، وابنه، وشقيقه وصديقته عارضة الأزياء الروسية أيرينا شايك ووكيل أعماه خورخي منديس، إلى مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والذي يقام في قصر المؤتمرات.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن حظوظ البرتغالي كريستيانو رونالدو مرتفعة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 للمرة الثالثة في تاريخه وذلك على حساب الارجنتيني ليونيل ميسي والحارس الالماني مانويل نوير، مشيرة إلى ان اصطحاب اللاعب لهذا العديد دليل واضح على أن يثق ثقة كبيرة في الاحتفاظ بالجائزة.

من جانب آخر وصل أيضا إلى زيوريخ النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وزوجته بيلار روبيو وشقيقه رينيه، كما وصل أيضا لاعبي الفريق الملكي البرتغالي جيمس رودريغيز وزوجته دانييلا أوسبينا والألماني توني كروس، والمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي وزوجته.

أما بعثة نادي ريال مدريد فتمثلت في الرئيس فلورنتينو بيريز ، خوسيه انخيل سانشيز ، بيدرو لوبيز جيمينيز و اميليو بوتراغينيو.

أما بالنسبة لبرشلونة فقد توجه إلى زيوريخ كل من راؤول سانهيلي مدير كرة القدم في النادي الكاتالوني، و ألبرت سولير، مدير العلاقات المؤسسية، إلى جانب اللاعب الإسباني أندريس إنييستا والارجنتيني ليونيل ميسي.

وبالقرب من قصر المؤتمرات في زيوريخ تجمع العديد من الجماهير وكان منهم يرفع لافتات لدعم كريستيانو رونالدو، مع أعلام البرتغال، كما أن هناك بعضا من جماهير اتليتيكو مدريد لتشجيع المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني المرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2014.