واصل نادي ريال مدريد الإسباني انتصاراته المتتالية في الليغا وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه الملكي لسحق الضيوف ليستمر الميرنغي في صدارة الليغا برصيد 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن جاره أتلتيكو بانتظار نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في دربي إقليم كتالونيا.
&
وتمكن صاروخ ماديرا من افتتاح التسجيل لفريق المدرب الإيطالي الكبير كارلو أنشيلوتي من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة أونديانو مالينكو في الشوط الأول نجح كريستيانو رونالدو بتحويلها بنجاح في الشباك.
&
وأثبت قائد منتخب البرتغال براعته الكبيرة في إحراز ركلات الجزاء حيث بات "الملك" في تنفيذها مع فريقه الملكي حامل لقب دوري أبطال أوروبا.
&
وتربع كريستيانو رونالدو على عرش مسددي ضربات الجزاء في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال المواسم الثلاثة الأخيرة إذ نجح في تسجيل 19 هدفاً عن طريق الركلات الجزائية.
&
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدفاً بينما يحل نجمي برشلونة نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في المركزين الثاني والثالث على التوالي بفارق كبير عن النجم البرتغالي.
&
وكان الفيفا قد أعلن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 حيث ضمت البرتغالي بجانب غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وحارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا الفائز بمونديال البرازيل مانويل نوير.
&