يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يثق ثقة عمياء في قدرته على الاحتفاظ بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي.
&
وينافس النجم البرتغالي على الجائزة هذا العام كل من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ.
&
وسيتم الكشف عن اسم الفائز بهذه الجائزة المرموقة التي يشارك في منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية في 12 الشهر المقبل خلال حفل يقام في قصر المؤتمرات في زيوريخ.
&
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم البرتغالي سيغادر مطار باراخاس الإسباني يوم الاثنين للتوجه إلى زيوريخ، وسيصطحب عائلته وابنه وصديقته عارضة الأزياء الروسية أيرينا شايك، مشيرة إلى أن ذلك دليل كبير على ثقة رونالدو الكبيرة بالفوز بالجائزة.
&
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رونالدو سيحظى بتمثيل واسع من قبل نادي ريال مدريد، حيث سيرافقه إلى زيوريخ رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أحد المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل مدرب في العالم لعام 2014، إلى جانب تواجد وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز.
&
ووفقا للصحيفة فإن النجم البرتغالي سيحضر إلى حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية مع بعض الطمأنينة، ليس فقط لأنه حقق أداء متميز في عام 2014، ولكن أيضا لأن هناك العديد من استطلاعات الرأي التي رشحت اللاعب للفوز بالجائزة، على الرغم من جهود كل من بلاتر وبلاتيني ترجيح كفة الميزان لصالح الحارس نوير.
&
جدير بالذكر أن رونالدو كان قد توج بالجائزة العام الماضي بعد ان احتكرها غريمه ميسي لأربعة اعوام متتالية.
&